كيف تزيد مبيعاتك | افضل 5 نصائح لزيادة المبيعات


طرق زيادة المبيعاتلماذا يجب ان تزيد من مبيعاتك ؟ الجواب لانه اذا استطعت زيادة مبيعاتك حينها تستطيع زيادة ارباحك وعمولاتك من البيع سواء كنت تعمل مندوب مبيعات او صاحب مشروع تجاري . 

هنالك سؤال يتبادر إلى ذهن كل من يعمل في مجال المبيعات وهو كيف يمكنني أن ازيد من مبيعاتي ؟ ولتجيب على هذا السؤال جمعنا لك نصائح خبراء المبيعات .

ينصح كبار مسئولي المبيعات في الشركات بنصائح تساعدك على زيادة مبيعاتك بشكل كبير إذا اتبعت هذه النصائح

خمس نصائح لزيادة المبيعات


1. ثق بنفسك


يجب عليك التركيز على نقاط قوتك و استغلال مواهبك وبذل قصارى جهدك في المبيعات وإذا لم تكن لديك أي قدرات يمكنك الحصول عليها بالتعلم والتدريب في مجال تطوير الذات والإقناع والمبيعات .

2. حدد وتتبع أهدافك


يقوم كل مدراء المبيعات الناجحين بتحديد أهدافهم وأنت يجب عليك تحديد أهدافك الشهرية والربع سنوية والسنوية، فانجح مناديب المبيعات الذين يكسبون عمولات بيعيه أضعاف زملائهم لسبب بسيط هو أنهم يحددون أهدافهم ويتسم أدائهم بالدقة والوضوح في كل خطوة او عملية بيعيه .

3. تحدث إلي زبائن أو عملاء محتملين مؤهلين أكثر


قبل أن تتصل بزبون، قم بإثارة حماسه تجاه منتجك من خلال سلسلة رسائل البريد الإلكتروني لإضافة القيمة .
وفق لاستطلاع ضم كبار ممثلي المبيعات في كندا والولايات المتحدة اتضح أنهم يقابلون خمسة زبائنأو عملاء محتملين في اليوم الواحد ويقومون بجمع بيانات الاتصال بالزبائن المحتملين والاتصال بهم والتحدث معهم حول احتياجاتهم والفوائد التي يقدمها المنتج وشرح كيف انه يبلي هذا الاحتياج او يعالج مشكلة العميل .


4. المتابعة


تأتي المتابعة كواحدة من أعظم تقنيات إتمام الصفقات على الإطلاق لمن يعملون في مناصب المبيعات او الخدمات، وما لا يعمله الكثيرون انه أربعه من بين كل خمسة صفقات بيعيه تفشل.
ولتزيد من نسب إتمامك للصفقات على إعادة المحاولة مرة أخرى مع نفس العملاء ومعرفة اعتراضاتهم وشرح المزيد عن مزايا المنتج .

5. استمر في التعلم


يستمر كبار المحترفين بجميع المجالات في التعلم والتدريب وتطوير نفسهم ، وفي مجال المبيعات وعليك متابعة جديد مجال وقراءة المقالات عن المبيعات والتي تجدها بمدونتنا المطور السوداني فتابعونا.


اقرا ايضا :


No comments:

Post a Comment