صفحات فيسبوك سودانية تستحق وقتك ومتابعتك لها الجزء الثاني - المطور السوداني

الأحد، أكتوبر 28، 2018

صفحات فيسبوك سودانية تستحق وقتك ومتابعتك لها الجزء الثاني

من المعلوم أن الفيسبوك يعتبر أكثر المواقع التي يقضي فيها السودانيون أوقاتهم على الانترنت حيث يمضون معظم الوقت بين تصفح منشورات الأصدقاء على الفيسبوك او على قروبات الفيسبوك السودانية وغيرها إما لمناقشة موضوعات جديه او هزليه او من اجل قضاء وقت ممتع للتسلية.
فيسبوك السودان
وبالرغم من أن تطبيق الواتس آب whatsapp أصبح الأكثر انتشارا بين السودانيين نسبه لسهولة استخدامه مقارنه بالتطبيقات الأخرى مثل انستغرام او توتير او تليغرام او غيرها من التطبيقات والمواقع إلا أن الفيسبوك ما زال يحتل مكانه للسودانيين خصوصا القدماء الذين يستخدمونه قبل ظهور تطبيق الواتس آب.

الكثيرين يقولون ان السبب هو أن الواتس آب محدود لأنه يستخدم قائمة أرقام الهاتف للشخص عكس الفيسبوك لأنه بإمكانك أضافه أي شخص ومتابعة أي شخص او صفحة والانضمام لأي قروب.


وهذا المقال ليس للمقارنة بين الفيسبوك و الواتس آب ومن منهما الأفضل بل للتعريف ببعض الصفحات السودانية التي تقدم لك محتوى يفيدك في حياتك، بدلا من تضييع وقتك في صفحات وقروبات فيسبوك لا تستفيد منها شيئا.
لهذا المقال جزء اول يمكنك قراءته من هنا صفحات فيسبوك سودانية تستحق وقتك ومتابعتك لها

وبهذا المقال سنعرفك على صفحات فيسبوك سودانية جديدة يجب أن تتابعها لتستفيد من وقتك على الانترنت
اسعار صرف العملات مقابل الجنيه السوداني
من اسم الصفحة ستعرف ما تقدمه صفحة جميلة ومفيدة تساعدك في معرفة جميع أسعار مواد البناء اليومية (حديد، اسمنت، طوب، رمله، وغيرها) وكذلك مواد التشطيب مواد نقاشة وكهرباء وكل ما يخص البناء بأسعار اليوم في سوق السجانة (اكبر سوق مواد بناء في السودان) وهذه الصفحة تحديدا يجب أن يتابعها السودانيون الذين يعملون بالخارج (المغتربون) لأنهم يفكرون في تأسيس منازل في السودان والبناء او إذا كنت تقيم بداخل السودان وتود معرفة تكلفة البناء .
والصفحة أيضا تقدم أسعار صرف العملات الأجنبية (دولار، ريال سعودي، ريال قطري، اليورو) وغيرها من العملات بسعر اليوم في السوق الموازي (السوق الأسود) ليتمكن أيضا المغتربون او من يملكون عمله أجنبيه من معرفة السعر.

صفحة SudaneseTravelers‎‏

صفحة رحلات السودانيين هي صفحة تقدم معلومات عن مدن سياحية عالمية وتكاليف الرحلة والامكان السياحية بتلك الدولة طرق الوصول اليها والإجراءات اللازمة سواء تأشيرة او طيران او غيرها من المعلومات المهمة لمن يود قضاء فتره اجازة او زيارة لدولة معينه، والأجمل بهذا الصفحة ان من يقدمون هذه المعلومات هم أعضاء الصفحة ويوثقون زيارتهم لهذه المدن او المناطق بالصور والكلام ويحكون قصه استمتاعهم بالرحلة السياحية .



فاذا كنت قد سافرت لمدينه عالمية وأعجبتك وتود مشاركه قصتك مع آخرين فهذه الصفحة هي المكان المناسب لك؛ واذا كنت من محبي السفر وتطمح في التعرف على المدن والمناطق الجميلة بهذا العالم فيلزمك متابعة هذه الصفحة
للدخول لرابط صفحة رحلات السودانيين Sudanese Travelers

كنت قد تحدثت عن صفحة سودانية تعرض الإمكان السياحية في السودان في مقال سابق يمكنك التعرف عليها من هذا المقال السياحة في السودان

صفحة سراج تكنولوجي 

صفحة تقنية سودان
بالرغم من ان السودانيين يهتمون بمجال التقنية والهواتف الذكية وتطبيقات الهواتف الذكية سواء اندرويد او أي او اس (ios) وأخبار التقنية بشكل عام، إلا إنني لم أجد صفحة سودانية واحدة جميلة تستحق الذكر سوى هذه الصفحة فانت على الأغلب تقرا هذا المقال من هاتفك الجوال فاذا كنت مهتم بمجال التقنية وتود التعرف عليها فهذه الصفحة هي المكان المناسب لك ، يمكنكم التعرف على الصفحة من هنا .


احمد الضي بشارة
الصفحة للمعلق الرياضي السوداني احمد الضي بشارة هو معلق رياضي بقناة جيم التابعة لمجموعة بي إن الإعلامية كما انه معلق بقناة سودان سبورت (قناة الملاعب السودانية) ويقدم عبر صفحة تحليلاته وآراءه عن الرياضة والرياضيين سواء المحلية او العالمية وله معلومات كثيرة بمجال كرة القدم يمكن اعتباره موسوعة بالرغم من صغر سنه، فإذا كنت مهتم بالشأن الرياضي المحلي او العالمي فيلزمك متابعه صفحته التي تجد رابطها من هنا


صفحة ابوبكر البدري 

قصص نجاح
من الصفحات السودانية الرائعة التي تهتم بتقديم قصص النجاح والتحفيز ومجال التنمية البشرية وتطوير الذات فإذا كنت تبحث عن قصص النجاح وكيف تنجح في حياتك وتريد مقولات وقصص تساعدك على التحفيز فهذه الصفحة هي المكان المناسب لذلك، للتعرف على الصفحة ومتابعتها من هنا .


حاولت من خلال هذا المقال والمقال السابق عن صفحات الفيسبوك السودانية أن أقدم صفحات سودانية في مختلف المجالات حتى لا تقول أنا لا اهتم بمجال هذه الصفحة او تلك .

وفي الختام ندعوك للتعريف بهذه الصفحات وانتشارها بمشاركه هذا المقال مع أصدقائك، وإذا كنت تعرف صفحات سودانية مفيدة تقدم محتوى يفيد الآخرين وتستحق ذكرها والتعريف بها فاذكرها لنا بالتعليقات بالاسفل.

اقرا ايضا :

قروبات سودانية على الفيس بوك يجب ان تنضم لها
7 مدونات سودانية يجب عليك معرفها ومتابعها

افضل واكبر 10 مواقع انترنت سودانية

قنوات يوتيوب سودانية هادفة الجزء الاول
قنوات يوتيوب سودانية هادفة الجزء الثاني

قنوات يوتيوب سودانية هادفة الجزء الثالث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Back to Top